وزير التربية يكرم زهور العراق وأبطاله المشاركين بمسابقة تحدي القراءة العربي في دبي ويؤكد : كنا متابعين لكم خطوة بخطوة وداعيمين فأنتم فخر لنا

كرّم وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري، الطلبة الـ10 المشاركين بمسابقة “تحدي القراءة العربي” للعام 2022 ، التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور رئيس اللجنة المشرفة الدكتور رياض العمري .

وقال الدكتور الجبوري :إننا اليوم نحتفل بالإنجاز الذي حققتموه لهذا العام، وقد كنا متابعين لتطلعاتكم ومشاركتكم خطوة بخطوة مع إخوانكم وأشقائكم من الوطن العربي، وسنظل داعمين لكم في المستقبل، مبيناً عزم الوزارة على تنظيم مسابقة مشابهة في العراق وهو بلد الثقافة والعلم .

وقدّم وزير التربية شكره وتقديرهُ لأولياء أمور الطلبة؛ لانهم انجبوا هذه البراعم التي رفعت راية العراق في المحافل الدولية ، مشيراً إلى أن هذا الفوز الذي تحقق يمثل حرص العراق على قبول التحدي والمنافسة وتحويل التحديات إلى فرص، داعيا إلى نشر قصة النجاح التي سطرها هؤلاء الطلبة لتعميم الفائدة منها.

وأثنى الطلبة المشاركون في المسابقة على الاهتمام البالغ الذي قدمه معالي الوزير في استقبالهم وتكريمهم ، الأمر الذي يمثل حافزًا كبيرًا لهم على تحقيق المزيد من النجاحات .

تجدر الإشارة إلى أن الوفد العراقي المشارك في المسابقة والذي ترأسه، مدير التبادل الثقافي في الوزارة، فراس محمد ، كان في استقباله اثناء عودته إلى مطار بغداد الدولي نيابةً عن معالي الوزير ، الدكتور فلاح القيسي وكيل الوزارة للشؤون الإدارية مقدما لهم أكاليل الورد احتفاءً بعودتهم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار