شركة أسمنت الشمالية – نينوى : نسعى لتذليل كافة العقبات من أجل تطوير عمل الشركة

زيارة مدير مكتب أرض آشور / نينوى إلى شركة أسمنت الشمالية - نينوى

وكالة أرض آشور الاخبارية( مكتب نينوى )
من أجل ادامة التواصل والتنسيق والتعاون المشترك مع المؤسسات و الدوائر الحكومية في محافظة نينوى.
زارَ الأستاذ أحمد الدليمي مدير مكتب وكالة أرض آشور الاخبارية فرع نينوى وبرفقة كادر الوكالة الاعلامي، اليوم الأحد، شركة العامة للسمنت الشمالية معاونية السمنت الشمالية في محافظة نينوى.
حيث التقى الوفد بالاستاذ المهندس عمر علي حسين معاون المدير العام لشؤون معامل السمنت الشمالية وبحضور الأستاذ بشار مدير أعلام الدائرة.

وقدم معاون المدير بإعطاء ايجاز كامل عن عمل الدائرة واهم الخدمات التي تقدمها معاونية السمنت الشمالية والمعامل التابعة لها من خلال تطوير العمل وتحسين الطاقة الإنتاجية والجودة العالية التي تضاهي المستورد من خلال الخبرات العراقية من مهندسين وعاملين “.

وتابع بالقول : ان تحسين الجودة وتطوير العمل جاء بالشركة مع المستثمر وان معاونية السمنت الشمالية تسعى جاهدة على تذليل كافة العقبات من أجل تطوير عملها، حيث شهدت طفرة نوعية من حيث الإنتاج اليومي الذي يغطي السوق المحلي، وحاجة المواطن التي تعتبر المادة الأساسية في البناء ورفد السوق العراقي من مادة السمنت”.

وأوضح، انه” استطعنا وبهمة الخيرين من الخبرات الموجودة لدينا ان نعيد أغلب المعامل التي تعرضت للتخريب والدمار خلال فترة احتلال “داعش” الإجرامية لمحافظة نينوى إلى سابق عهدها بل وتطويرها وتحسين الإنتاجية في تلك المعامل وهناك بعض المشاكل والمعوقات التي نأمل من مراجعنا والحكومة المركزية حلها ونحن نعمل على ذالك من خلال لقاءاتنا مع بعض المسؤولين وأصحاب القرار “.

وثمن الاستاذ المهندس عمر علي الجهود الكبيرة لوكالة أرض آشور الاخبارية وكادرها المهني لتسليط الضوء اعلامياََ على الدوائر الخدمية ونقل هموم ومعانات المواطنين وحضور كافة النشاطات والفعاليات في محافظة نينوى” .انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار