آرسنال يتصدر الدوري الإنكليزي الممتاز

استثمر آرسنال تعثر منافسه مانشستر سيتي بأفضل طريقة ممكنة ليبتعد بصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتغلب آرسنال على مضيفه وولفرهامبتون 2-0 يوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقاد النرويجي أوديغارد فريقه للفوز بتسجيله الثنائية (55 و75).

وهذه المرة الثانية التي يسجل بها أوديغارد ثنائية مع آرسنال في الدوري هذا الموسم بعدما بصم على ثنائية ي المرحلة الثالثة أمام بورنموث 3-0.

وواصل آرسنال نتائجه المميزة في الدوري إذ حقق فوزه الثالث توالياً وتجنب الهزيمة للمباراة الثامنة توالياً في الدوري (سبعة انتصارات وتعادل).

ورفع آرسنال رصيده إلى 37 نقطة بفارق خمس نقاط عن سيتي الذي خسر أمام برينتفورد السبت أيضاً.

وفشل الخاسر في مغادرة المركز الأخير بعدما توقف رصيده عند 10 نقاط.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة