الرياضية

الصحف المكسيكية تنشر اخبار فوزهم على العراق برباعية ودية استعداداً للمونديال

((وان_بغداد))
اهتمت الصحف المكسيكية الصادرة صباح اليوم الخميس بفوز منتخب بلادهم على نظيره العراقي بـ(4- 0) على ملعب جيرونا الاسبانية في رحلته الاوروبية التي ستتواصل بلقاء السويد بعد ايام استعداداً لمونديال قطر 2022.
وكتبت صحيفة .. ال صول دي مكسيكو ( el sol de mexico)
المكسيك تجتاز الاختبار ضد العراق ، والمباراة كانت قبل اختيار القائمة النهائية للمونديال من قبل المدرب جيراردو مارتينو.
لقد انتصرت المكسيك ، وسحقت العراق الذي لم يكن نداً ، واكتسبت المكسيك الثقة في أول مواجهة لها على ، اوروبا ، أظهر فريق تاتا مارتينو كرة قدم جيدة ضد منافس بدا أنه مجرد نقطة انطلاق وحقق فوزًا قاطعًا 4-0. وقع أليكسيس فيجا وروجيليو فونيس موري وخيسوس جاياردو وأورييل أنتونا فوز لفريق (الأزتك) في جيرونا على العراق الضعيف.
مدرب المكسيك تاتا مارتينو قال ” لم تكن مباراة العراق معيارًا لاننا سيطرنا على المباراة ، والدفاع العراقي لم يكن جيدا ونجحنا بالتسجيل ولم نسمح للعراق بالتمير في خط الوسط .
وتابعت صحيفة ( (ddmx المكسيكية وكتبت ” (المكسيك تسحق العراق وتكتسب الثقة)
تغلب المنتخب المكسيكي على المنتخب العراقي بنتيجة 4-0 في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأربعاء في جيرونا ، في إطار المعسكر التدريبي لكأس العالم الذي ينظمه الملاك التدريبي للفريق بقيادة المدرب جيراردو مارتينو في المدينة الإسبانية.
سجل اهداف الفوز للمنتخب المكسيكي ، ألكسيس فيجا وروجيليو فونيس موري وخيسوس جاياردو وأورييل أنطونا من ركلة جزاء ، وتفوق لاعبوا المنتخب المكسيكي على الفريق العراقي حيث ظهرت الفوارق الكبيرة بين الفريقين.
اما صحيفة بوبليمتر(publimetr) فقالت .. المكسيك تفوز بدون تعقيدات على العراق
لم يمثل العراقيون تحديا كبيرا لفريق الالوان الثلاثة.
المنتخب المكسيكي أكمل اختباره قبل الأخير قبل مونديال قطر 2022 ، بفوزه 4-0 على المنتخب العراقي الذي لم يكن تحديا كبيرا لفريق مارتينو ، لكنه ساعد اللاعبين على البدء في تسريع وتيرتهم ، وكذلك البدء في تحديد اللاعبين الذين سيكونون على القائمة النهائية لكأس العالم .
ونشرت صحيفة استو (esto) المكسيكية عن مدرب الفريق مارتينو..
قال مدرب المكسيك مارتينو ” الوضع واضح ، المباراة امام العراق لن تكون معيارًا حقيقياً لقياس لاعبي كرة القدم ، نحن نقترب من اللعبة وفهم احتياجاتنا ، المباراة كانت مثل جلسة تدريبية ، لا أحد يتأثر بالنتائج الأخيرة ، لا نخطط للعبة معتقدين أنه من خلال التغلب على العراق يمكننا الفوز بمباريات المونديال ، لا أريد القول (عدم احترام المباراة )، ولكن بعد 90 دقيقة أردنا أن نرى كيف كان رد فعل اللاعبين بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من العمل “.
اما صحيفة لا جورنادا (LA JORNADA) نشرت تحت عنوان ..
بكل سهولة الالوان الثلاثة يهزم العراق 4-0 في مباراة ودية
فاز المنتخب المكسيكي بسهولة على نظيره العراقي بـ( 4-0)، في بروفته قبل الأخيرة قبل الظهور الأول في مونديال قطر ، في 22 نوفمبر ضد بولندا.
لعب مع فريق المكسيك اللاعبون الذين يلعبون في الدوري المكسيكي ، وسيطرت المكسيك على زمام المبادرة ، بينما لم يبدي المنتخب العراقي مقاومة كبيرة لهجماتهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار