في المؤتمر الصحفي… عماد محمد: قطعنا شوطاً كبيراً في التأهل إلى نهائيات كأس آسيا

عبّرَ مدربُ منتخب الشَباب “عماد محمد” في المُؤتمرِ الصحفيّ لمباراةِ العراق والكويت عن سعادته بتحقيقِ النقاط الثلاث في هذه المباراةِ التي انتهت عراقيةً بهدفين مقابل لا شيء.
وأكدَ محمد: إن المنتخبَ الكويتيّ لعبَ بأسلوبٍ قتاليّ داخل المَلعبِ، وحاولنا امتصاصَ ذلك بتكتيكٍ يلائمُ المباراةَ، ونجحنا بذلك من خلال سيطرتنا على المباراةِ، وكنت أتمنى زيادةَ غلة الأهداف بعد إجراءِ عدة تغييراتٍ في الشوطِ الثاني. وأضافَ محمد: إن هذا الفوز حققَ دفعةً معنويةً لنا ننافسُ فيها على التأهلِ مع أستراليا التي نتقاسمُ الصدارةَ معها.
وأشارَ الى: إن هذا الفوزَ قطعنا فيه التأهلَ بنسبةٍ جيدةٍ لكننا لم نتأهل حتى الآن، وتنتظرنا مباراةٌ فاصِلة أمام أستراليا سنقاتلُ من أجل الفوزِ فيها رغم أننا بحاجةٍ إلى تعادلٍ لنتأهل سويةً برفقة أستراليا عن هذه المَجموعة.
محمد ختمَ حديثه بالقول: سنستعدُ لمُباراةِ أستراليا بشكلٍ جيدٍ رغم ضيقِ الوقت بين مُباراةٍ وأخرى، وسندرسُ نقاطَ القوة والضعف لديهم رغم قوة المنتخبِ الأسترالي في القارةِ الآسيويّة بشكلٍ عام.
من جانبه، عبّرَ كابتن منتخب الشباب “عبد الرزاق قاسم” عن سعادته لتحقيقِ الانتصار في هذه المباراةِ ورسم الفرحةِ على وجوهِ العراقيين.
وأضافَ قاسم: إن هذه المباراة انتهت، وعلينا التفكيرُ في المباراةِ الأخيرة لنا أمام أستراليا التي ستكون نتيجتها الإيجابيّة طريق التأهلِ إلى نهائياتِ كأس آسيا.
يذكرُ أن اللجنةَ المنظمة اختارت كابتن منتخب الشباب عبد الرزاق قاسم أفضل لاعب، وهي الثانية التي يحصلُ عليها لاعبٌ عراقي، حيث حصلَ حيدر عبد الكريم على أفضل لاعبٍ في مباراةِ العراق والهند.
يشارُ إلى إن منتخب الشَباب سيلاقي في مباراته الأخيرة نظيره الأستراليّ في اختتامِ تصفياتِ كأس آسيا للشبابِ للمجموعةِ الثامنة، ويتقاسمُ المنتخبان العراقي والأسترالي صدارة المجموعة بست نقاطٍ لكل منتخب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار