حدث قبل قليل… الدفاع المدني تخمد حريق اندلع داخل سوق ابو دشير الشعبي ببغداد

((وان_بغداد))
أخمدت فرق الدفاع المدني، اليوم الخميس، حادث حريق اندلع داخل عدد من الأكشاك التجارية تجاوز مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الإشتعال والمخالف لتعليمات السلامة في سوق ابو دشير الشعبي جنوب بغداد.

حيث استنفرت فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الكرخ لتمنع امتداد الحريق إلى أرجاء السوق التجاري الكبير رغم ضيق الممرات وتعذر دخول عجلات الإطفاء إلى موقع الحريق مما اضطر فرق الدفاع المدني الى مد خراطيم الإطفاء لمسافات كبير والذي يؤثر على قوة ضخ ضغط الماء ومواد الإطفاء ويصعب عمليات الإخماد والتبريد.

على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق وأستدعاء خبير الأدلة الجنائية لرفع العينات وتحديد أسباب اندلاع الحريق داخل السوق .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح