تحذير روسي من خطوة قد تؤدي إلى الحرب العالمية الثالثة

قال نائب أمين مجلس الأمن الروسي، ألكسندر فينيديكتوف، الخميس، إن قبول انضمام أوكرانيا إلى حلف شمال الأطلسي قد يؤدي إلى حرب عالمية ثالثة.
  
 
ونقلت وكالة تاس الرسمية للأنباء عن فينيديكتوف قوله في مقابلة (13 تشرين الأول 2022)، إن “كييف تدرك جيدا أن مثل هذه الخطوة ستعني تصعيدا حتميا إلى حرب عالمية ثالثة”.
 
وأضاف “على ما يبدو، هذا ما يعولون عليه.. لخلق ضجيج إعلامي ولفت الانتباه إلى أنفسهم مرة أخرى”.
 
كما كرر فينيديكتوف الموقف الروسي بأن الغرب، من خلال مساعدته أوكرانيا، يشير إلى أنه “طرف مباشر في الصراع”.
 
 وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح