الامنية

الشرطة الاتحادية تضبط أسلحة واعتدة وتدمر مقذوفات وعبوات ناسفة ضمن عمليات تفتيش في بغداد وكركوك

((وان_بغداد)
نفذت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية وضمن قواطع مسؤوليتها في مناطق غرب بغداد عمليات تفتيش وضبط للأسلحة غير المرخصة إنطلاقاً من مبدأ الحفاظ على ارواح المواطنين وإرساء الأمن والنظام , تم خلالها العثور على ( 2 بندقية كلاشنكوف ، 6 مخزن بندقية فارغ ، 234 إطلاقة مختلفة الانواع ، 4 قبضة بندقية ، مسدس ،  6 حربة مختلفة ، حاوية بي كي سي فارغة ، 7 كراب مسدس ،  10 نواظير مختلفة ، 5 حمالة بندقية ، 6 سكين صغير ، ، 2 لايت صغير ، صاعق كهربائي وعدة تنظيف مسدس ) تم تسليمها اصوليا الى جهة الاختصاص .  
وضمن قاطع عمليات كركوك نفذت قوة من مقر اللواء العاشر الفرقة الثالثة شرطة اتحادية واجب تفتيش في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك تمكنت خلاله من  العثور على 3 عبوة ناسفة مختلفة و 4 قنابر هاون من مخلفات العصابات الارهابية المهزومة ، تم اتلافها من قبل مفارز الجهد الهندسي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خلال لقائه السفيرة الألمانية.. رئيـس هيئة النزاهة الاتحادية يشدد على توفير البيئة الآمنة للمستثمرين... بغداد تستعيد عافيتها بمشاريعها.. أيام قليلة لإفتتاح مجسر الشالجية تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي-عاجل إليكم قرارات مهمة لمجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء الوثيقة: كتاب صادر من وزارة التربية لمنع المنتسبين في الوزارة من كتابة او نشر اي شيءٍ نقدي بالوثائق.. نقابة أطباء البصرة تحذر من الترويج والدعاية للمراكز وعيادات التجميل والصالونات غير المرخص... بالوثيقة.. قائمة المدراء العامين المثبتين في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء امين بغداد يترأس اجتماع اللجنة العليا لمشروع بغداد مدينة الابداع الادبي - اليونسكو وزيرة الهجرة تعلن عودة أكثر من ٧٨٥ نازحاً إيزيدياً من مخيمات دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار المديرية العامة للاستخبارات والامن تضرب معاقل تجار المخدرات وتعقل (4) منهم في محافظة النجف