منتخب الشباب يباشر تدريباته في الكويت تأهباً لمواجهة نظيره الهندي في تصفيات آسيا الجمعة المقبل

((وان_بغداد))

باشرَ منتخبُ الشَباب تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، في ملعبِ الاتحاد الكويتيّ لكرةِ القدم في العاصمةِ الكويتيّة الكويت، استعداداً لملاقاةِ نظيره الهندي يوم الجمعة المُقبل في الساعةِ الرابعة والنصف بتوقيتِ بغداد ضمن أولى مبارياته في تَصفياتِ كأس آسيا للشباب.
التدريباتُ حضرها عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم رئيس الوفد (خلف جلال) الذي حثَّ اللاعبين على تقديمِ الفرحةِ للشعبِ العراقيّ في هذه التصفياتِ من خلال تحقيقِ النتائج الإيجابيّة والظفر ببطاقةِ التأهُّل عن هذه المجموعةِ برغم قوةِ المنافسين الذين سيلاقيهم منتخبنا.
وبيّنَ خلف: إن المكتبَ التنفيذيّ لإتحاد الكرةِ داعمٌ لكل المنتخباتِ العراقيّة، ومن بينهم هذا المنتخب الذي سيكون عمادَ المُستقبل للكرةِ العراقيّة.
بعد ذلك انطلقت التدريباتُ التي اقتصرت على تمارين استشفائيّةٍ من أجل التخلُصِ من آثارِ السفر المُرهقةِ وبعض التمارين الخاصّة، التدريباتُ حضرتها بعض وسائل الإعلامِ العراقيّة، بالإضافةِ إلى تواجدِ لاعب منتخبنا السابق أحمد مناجد الذي جاءَ خصيصاً لدعمِ منتخبنا الشبابي من العراق.
يذكرُ أن منتخبنا يلعب في المجموعةِ الثامنة التي تضمُ إلى جانبه الهند وأستراليا والكويت، وستنطلقُ مبارياتها في الرابع عشر من الشهر الحالي بمواجهةِ العراق أمام الهند والكويت أمام أستراليا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار