غداً .. الشرطة يواجه الكرخ في ثالث جولات دوري كرة السلة

((وان_بغداد))
يواجهُ الفريق الأول لكرةِ السلة بنادي الشرطةِ الرياضي نظيره فريق الكرخ في اللقاءِ الذي سيجمعهما على قاعةِ الشعب المغلقة للألعاب الرياضيّة ، غداً الأربعاء في تمام الساعةِ السادسة مساءً، لحساب الجولةِ الثالثة من دوري كرةِ السلة الممتاز .
وسيدخلُ فريق الشرطة الطامح إلى المنافسةِ على اللقب، لقاء الغد بقوةٍ منتشياً من فوزين حققهما في الجولتين السابقتين على كل من الحلة والتضامن النجفي توالياً ليحقق العلامةَ الكاملة من النقاط ، فيما تلقى فريقُ الكرخ خسارتين متتاليتين ليبقى رصيده نقطتين.
ويتسلحُ فريق الشرطة بتشكيلةٍ مميزةٍ من لاعبي الخبرة والمحترفين ، إضافةً إلى وجودِ المدرب علي فرحان الذي يعدُّ من الكفاءاتِ التدريبيّةِ الشابة الطموحة لتحقيق أفضل الإنجازات .
ورفعَ أبناء القيثارة الخضراء درجةَ جاهزيتهم لخوضِ غمار لقاء الغد ، حيث وضعَ المدير الفني لفريقِ الشرطة اللمساتَ الأخيرة على الأداءِ الفني الذي سيظهر عليه الفريقِ ويطبقه اللاعبون خلال اللقاء .
ويأملُ فرحان تجاوزَ فريقه عقبة الكرخ بأقل المجهوداتِ كون تنتظره مواجهة نارية مرتقبة يوم الخميس ستجمعه بالدفاع الجوي الذي يقدم مستوى متميزاً هذا الموسم بعد فوزه في جميع المباريات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح