رسميًا.. الحكم سانشيز مارتينيز سيقود مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم الأحد المقبل

((وان/ متابعة))

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب “كامب نو”، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

وأسند الاتحاد الإسباني إدارة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، إلى الحكم سانشيز مارتينيز حكمًا للساحة، ويعاونه خوسيه جونزاليز حكمًا لتقنية الفيديو “VAR”.

وتتسم مباريات “كلاسيكو الأرض” بالنديّة الشديدة بين اللاعبين، في محاولة لفرض سيطرة كل منهما وهيمنته على الدوري الإسباني، وتسهيل مهمته نحو الوصول للقب الليجا في الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح