القوات الامنية تتمكن من انقاذ افراد عائلة بعد سقوط عجلتهم في قناة اروائية جنوبي بغداد

تمكنت قوة من قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، من انقاذ افراد عائلة بعد سقوط عجلتهم في قناة اروائية جنوبي بغداد.

وذكر بيان لإعلام عمليات بغداد تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ( ٩ تشرين الاول ٢٠٢٢) انه”تحت عنوان “لوحة الشهامة والانسانية يرسمها ابطال جيشنا الباسل”، قواتنا الامنية تتمكن من انقاذ افراد عائلة بعد سقوط عجلتهم في قناة اروائية جنوبي بغداد.

وأوضحت القيادة، انه” ضمن النهج الانساني الذي تتبناه قيادة عمليات بغداد، وبما تميزت به قواتنا الامنية من مستوى عال من روح المحبة والتفاني ونكران الذات وفي مختلف الظروف والازمات، تمكنت قطعات اللواء (٢٥) فرقة المشاة السابعة عشر من انقاذ افراد احدى العوائل بعد سقوط عجلتهم في قناة اروائية فضلاً عن تقديم جميع الاسعافات الاولية للمصابين ونقلهم الى مستشفى المحمودية العام جنوبي بغداد.
واكدت القيادة: بأن مهمة قواتنا الامنية لا تقتصر على حماية الوطن والمواطن من العابثين بالامن والاستقرار وإنما بتقديم المساعدة وتسخير الامكانيات في كافة المجالات(الانسانية والخدمية) لغرض تنمية روح المواطنة والعمل الجماعي خدمةً لوطننا الحبيب وشعبه الابي.

#قواتنا_الامنية_فخر_لنا_ جميعاً

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح