الشركـة العامـة للصناعـات الهيدروليكيـة تُنهـي أعمـال المرحلـة الأولـى مـن مشـروع مصنـع مـزج الزيـوت

((وان_بغداد))
– أنهـت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن أعمال المرحلة الاولى من مشروع ( مصنـع مـزج الزيـوت ) ضِمنَ عقد المُشاركة المُبرم مع شركة المجموعة التجارية الدولية ( شيفرون ) المُتخصصة في مجال تصنيع الزيوت الصناعيـة .
وقـالَ مُدير عام الشركة المُهندس أحمـد ريحـان ، في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة بأنَّ الشركة أنجزت جميع الأعمال المُتعلقة بالمرحلة الأولى للمشروع في موقعها الجديد الكائن في قضاء أبي غريب والتي تضمنت تصميم وتصنيع الخزانات الحديدية وبعدد ( ٦ ) خزانات ذات قياسات مُختلفة ( ٤٠ ، ٦٠ ، ١٠٠ ، ٣٠٠ ) متر مُكعب وتنفيذ الأعمال المدنية وأعمال القشط والتسوية والحدل لتُربة أرض موقع العمل وتنفيذ إجراء الفحوصات الضرورية لنسبة الحدل لتحديد مدى مُطابقتها إضافة إلى تنفيذ أعمال ( دق الركائـز ) الكونكريتية وبعدد ٥٦ ركيزة وبقياس ( ٤٠ × ٤٠ ) سم ، وتمَّ إجراء فحص المُطابقة للركائز للتأكُد من المُطابقة ، مُشيراً إلى أنَّ إنجاز هذهِ المشاريع يُسهم في زيادة الموارد المالية للشركة ورفد السوق المحلية بأنواع مُختلفة من زيوت المحركات ( السيـارات ، المكائـن ، المُعـدات ) وطرح مُنتج وطني مُنافس لما مُتوفر حالياً في الأسواق المحليـة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة