السليمانية.. العثور على 4 جثث تعود لعائلة واحدة والشرطة تحقق

((وان_بغداد))
أعلنت مديرية شرطة محافظة السليمانية، الأحد، العثور على أربعة جثث لأفراد عائلة واحدة في المدينة صباح اليوم.
  
 
وقال المتحدث باسم شرطة السليمانية سركوت أحمد في تصريحات صحفية “، (9 تشرين الاول 2022)، إن “فرق الأدلة الجنائية موجودة في مكان الحادث في منطقة جوارباخ وسيتم نقل الجثث للطب العدلي لمعرفة سبب الحادث”.
 
وبحسب المتحدث باسم الشرطة، فأن “الجثث تعود لأب وأم وابنة وابن”.
 
من جانبه ذكر المتحدث باسم غرفة الطواريء سلمان نادر لـ”ناس”، أن “التقارير الأولية تشير الى وفاة العائلة بسبب تماس كهربائي، والطب العدلي يحدد سبب الوفاة بشكل رسمي لاحقاً”.
 
مضيفا، أن “الأب في عمر الخمسينات والأبن 20 سنة والابنة 22”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح