العيداني: اللواء الذي وصل المحافظة هذا اليوم سيكون بإمرة قائد عمليات المحافظة

((وان_بغداد))

اعلن محافظ البصرة ورئيس اللجنة الامنية العليا اسعد العيداني ،اليوم السبت، اللواء الذي وصل المحافظة هذا اليوم سيكون بإمرة قائد عمليات المحافظة.

وقال بيان صادر عن اعلام المحافظ تلقتة وكالة ارض اشور الاخبارية ،بان اللواء الذي وصل المحافظة هذا اليوم سيكون بإمرة قائد عمليات المحافظة.

واضاف ان ، مقر اللواء سيكون داخل مجمع القصور الرئاسية وسيتحرك باتجاه المدينة لتنفيذ الواجبات التي يكلف بها ومن ثم يعود الى مقر اقامته.

وبين البيان ، هذا اللواء وصل لتعزيز امن المحافظة واستقرارها وسيكون بإمرة قائد العمليات وينفذ واجبته الامنية وفق تعليماته.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح