البنتاغون يكشف تفاصيل تخص “عملية القامشلي”

((وان_بغداد))
قال مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية، إن العملية العسكرية الخاصة التي نُفذت في الساعات الماضية ضد قيادي في داعش داخل منطقة القامشلي شمال شرقي سوريا.

واستهدفت العملية، وفقا للمصدر، قياديا بارزا في تنظيم داعش كان “يخطط ومجموعته لتنفيذ هجمات ارهابية ضد مصالح أميركية”.

وكشف ان العملية التي نُفذت اسفرت عن اعتقال عدد من الإرهابيين”.

وقال التلفزيون السوري الرسمي في قناته على تيليغرام في ساعة مبكرة الخميس، إن قوات خاصة أميركية نفذت عملية نادرة على قرية ملوك سراي في محافظة الحسكة شمال شرق البلاد.

ونقلت “رويترز” عن المصدر السوري، إن شخصا قتل وألقي القبض على آخرين دون أن يذكر تفاصيل عن هوياتهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة