الموانئ: تسفين الساحبة نينوى على الحوض العائم حطين

((وان_بغداد))

سفنت ملاكات الصيانة البحرية التابعة الى قسم المسافن والصناعات البحرية الساحبة نينوى على الحوض العائم حطين.

وقال المدير العام لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي” ان إعادة إعمار وتأهيل هذه القطع البحرية في قسم المسافن والصناعات البحرية يوفر الكثير من المال والوقت وتجري ألاعمال وفق خطط وبرامج معده مسبقاً ”

و تشمل عملية صيانة الساحبة نينوى العصف الرملي للبدن الخارجي والطلاء بالاصباغ البحرية التخصصية وتبديل أقطاب الحماية الكاثودية وصيانة المكائن الرئيسية والمولدات والصمامات والمصافي البحرية الرئيسية والفرعية وأعمال اللحام وإعادة تأهيل الأثاث وتبديل حاصرات الزيت للرفاسات وصيانة أجهزة الملاحة البحرية والاتصالات ” .

#

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة