فريق القوة الجوية يحقق فوزا كبيرا على فريق القاسم

عدسة : حيدر حمزة

حقق فريق القوة الجوية فوزا كبيرا على ضيفه فريق القاسم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء ودي أقيم على ملعب نادي القوة الجوية الرياضي ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد .
ولعب الصقور بتشكيلة مؤلفة من فهد طالب لحراسة المرمى ويلسون اكاكبو وحمود مشعان وحمزة عدنان وعلاء مهاوي وإبراهيم بايش وشريف عبد الكاظم ومنتظر عبد ومحمد علي عبود وحسين جبار ومهند عبد الرحيم .
الشوط الاول كان الأداء دون مستوى الوسط ليتمكن فريق القاسم من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة ،فيما ادرك شريف عبد الكاظم التعادل عند الدقيقة الثلاثين لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، الشوط الثاني والذي شهد أفضلية واضحة للصقور بعد عدة تغييرات حيث اشترك الحارس محمد حميد بدلا من فهد طالب ودخل غيث معروفي وفرانكو وموغالو بدلا من علاء مهاوي وحسين جبار ومهند عبد الرحيم واشترك حسن رائد وحمادي احمد وإبراهيم خلف بدلا من حمزة عدنان ومنتظر عبد الأمير وويسلون اكاكبو وعلي حسن ومحمد جمعة بدلا من شريف عبد الكاظم وإبراهيم بايش وحسن خالد وبكر قتيبة بدلا من محمد علي عبود وحمود مشعان.
البديل الناجح كريس موغالو استطاع من تسجيل ثاني الأهداف عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الثانية والخمسين، وعاد موغالو ليضيف الهدف الثالث من ضربة رأس جميلة عند الدقيقة الثمانين، وعاد المهاجم الكونغولي المتألق في المباراة ليسجل الهدف الرابع عند الدقيقة الخامسة والثمانين، واختتم حمادي احمد مهرجان الاهداف باحرازه الهدف الخامس من كرة جميلة لعبها من فوق حارس المرمى عند الدقيقة السابعة والثمانين لتنتهي المباراة عند هذه النتيجة الكبيرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة