رئيس حكومة إقليم كوردستان يتلقى رسالة من رئيسة وزراء المملكة المتحدة

ليز تراس: تجمعنا قيم مشتركة وملتزمون بحماية أمن إقليم كوردستان واستقراره

((وان_بغداد))
تلقى رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، رسالة من رئيسة وزراء المملكة المتحدة ليز تراس.
وتطرقت رئيسة وزراء المملكة المتحدة في رسالتها إلى الزيارة التي أجراها رئيس الحكومة إلى بريطانيا في وقت سابق من هذا العام، وقالت: “لقد كان من دواعي سروري أن استقبل سيادتكم في لندن خلال شهر نيسان من العام الجاري، وأتمنى أن تكون تلك الزيارة مثمرة”.
كذلك تحدثت رئيسة الوزراء البريطانية عن العلاقة التاريخية بين إقليم كوردستان والمملكة المتحدة، وجاء في رسالتها: “يسعدني أن العلاقة بين الجانبين اليوم أقوى بكثير من أي وقت مضى”.
وأضافت: “تجمعنا قيم مشتركة، وملتزمون بحماية أمن إقليم كوردستان واستقراره كجزء من عراق قوي وموحّد، وسنواصل العمل سوية بشكل وثيق لمواجهة الإرهاب”.
وعبّرت رئيسة وزراء المملكة المتحدة في رسالتها إلى رئيس حكومة إقليم كوردستان بالقول: “آمل أن نعمل معاً من أجل تعزيز علاقاتنا”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة