خلال 48 ساعة .. الأمن الوطني في ديالى يلقي القبض على متهم باختطاف مواطنٍ وقتله بعد مساومة ذويه على مبلغ مالي

((وان_بغداد))
تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني استناداً للمعلومات الاستخبارية الدقيقة وبعد استحصال الموافقات القضائية، اليوم الأحد (٢ ت١ ٢٠٢٢)، من القاء القبض على متهمٍ قام باختطاف مواطنٍ من أبناء محافظة ديالى ومن ثم قتله بعد أن ساوم ذويه على مبلغٍ مالي قدره (٢٠٠) ألف دولار، ولقد تم التوصل إلى مكان دفن المجني عليه في أحدى القرى ضمن حدود المحافظة.
حيث جرت عملية استخراج الجثة وفقاً للاجراءات الأصولية. هذا وقد تم تسليم المتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
=============

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تزامنا" مع احتدام منافسات كاس العالم.. عراقي من الحويجة يبهر العالم برسم شعار المونديال بالدوال. القائد العام للقوات المسلحة السيد محمد شياع السوداني يزور مبنى وزارة الداخلية ويجتمع بكادرها المتقدم الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر بفوزها على كوريا الجنوبية بـ4 أهداف لهدف لتضرب موعدا مع كرو... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني البرلمانية محافظ نينوى نجم الجبوري يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء كرواتيا خامس المتأهلين إلى ربع نهائي المونديال على حساب اليابان الكمارك .. اتلاف ادوية بشرية متنوعة في كمرك طريبيل الحدودي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة الكمارك : ضبط حاوية مخالفة للضوابط و التعليمات الاستيرادية في مركز كمرك بوابة البصرة كرواتيا تحجز بطاقة ربع نهائي كأس العالم بفوزها على اليابان بركلات الترجيح