خطيب جمعة الكوفة يستنكر العدوان الإرهــابي على المسلمين الشيعة في أفغانستان وينتقد سكوت حكومة طالبان

((وان_بغداد))
استنكر إمام وخطيب جمعة مسجد الكوفة السيد كاظم الحسيني العدوان الإرهابي الذي طال المسلمين الشيعة في العاصمة الأفغانية كابول.

وقال الحسيني : نستنكر العدوان الإرهـ*ـابي الذي طال شيعة أفغانستان وندين مايفعله الإرهـ*ـاب في هذه الدولة المسلمة.

إمام جمعة الكوفة انتقد سكوت الحكومة الطالبانية الأفغانية أمام العمليات الإرهابيـ*ـة المتكررة التي تطال المسلمين الآمنين.

كما سأل الحسيني الله سبحانه وتعالى أن يرحم الشهداء الأفغان الذين ذهبوا ضحية هذه الأعمال الإرهابيـ*ـة المتكررة وأن يتغمدهم برحمته.

==================
30 أيلول 2022

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة