من ضمنهم الخفاجي.. ادارة الاسناد تكريم المبدعين الذين ساهموا في انجاح فعاليات المؤتمر السنوي الرابع للعلوم الانسانية

((وان_بغداد))
كرمت ادارة الاسناد للتدريب والتطوير والاستشارات، اليوم الاثنين، عدد من المبدعين الذين ساهموا في انجاح فعاليات المؤتمر السنوي الرابع للعلوم الانسانية، من ضمنهم محمد الخفاجي.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الاسناد، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه” لكل مجتهد نصيب، مضيفة ان مجلس ادارة االاسناد قرر تكريم المبدعين الذين ساهموا في انجاح فعاليات المؤتمر السنوي الرابع للعلوم الانسانية بشهادات شكر وتقدير، جاء ذلك نظيراََ لما بذلوه من جهود”.

من جانبه قدَّم محمد رئيس تحرير وكالة أرض آشور الإخبارية، شكرهُ وتقديرهُ للمؤسسة وعلى رأسها الاستاذ رائد نحات، على هذا التكريم المعنوي، الذي نضعهُ في خانة اعتزازنا. داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم في خدمة العراق”.

يشار إلى أن الخفاجي حاصل على الكثير من التكرميات والتشكرات، ان كانت على المستوى العربي، أو الداخلي من جهات رسمية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
يرصد الأخطاء ويؤشر الإنجازات.. رئيس الجمهورية: الإعلام الحر عين المجتمع على المسؤولين وزير الموارد المائية يبحث مع السفير الايراني لدى العراق سبل التعاون المشترك في قطاع المياه وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات