مدرب المنتخب العماني : الكرة العراقية ولادة باللاعبين الجيدين

((وان_بغداد))

أشادَ مدُربُ المنتخب العمانيّ الكرواتي “برانكو إيڤانكوفيتش” بأداءِ مُنتخبنا الوطنيّ وبالمُستوى الذي قدّمهُ أثناء مباراةِ الأمس، وإنه كان مُنظماً، مُمتدحاً الدورَ المُميز للحارسِ جلال حسن وخبرته الواسِعة في الذودِ عن مرماه، إضافةً إلى إنه كان مُعجباً ببقيةِ اللاعبين، ومنهم أيمن حسين وأمير العماري واسو رستم وأمجد عطوان، واصفاً الأخير بالمُقاتل.
وعن الفارقِ عن آخر مواجهةٍ أمام المُنتخب العماني في كأس العرب، قالَ ايڤانكوفيتش: المنتخبُ العراقيّ في كأس العرب كان يمتلك لاعبين أكثر خبرةً سواءً في خطِ الدفاع ولاعبين أمثال بشار رسن، لكن المنتخبَ الحالي يمتلكُ لاعبين بنوعيةٍ فنيةٍ عاليةٍ، ويبدو أن موضوع إشراك لاعبين من الوجوهِ الجديدة سيكون إيجابياً في المُستقبلِ القريب.
مُعتبراً: إن الكرة العراقيّة ولادة باللاعبين الجيدين منذُ القِدَم.
وعن إقامةِ كأس الخليج في العراق، أوضحَ برانكو: إننا سنكون سعداء بالتواجدِ في البُطولة، ونحن نعلمُ أن الجماهير العراقيّة شَغوفةٌ بكرةِ القدم، وهذا يعطي فائدةً وأفضليّة للمنتخبِ العراقيّ في البُطولةِ، وسنشاهد مبارياتٍ قويةً وجميلة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة