النجف الأشرف.. وزير الداخلية يجري جولة ميدانية للإطلاع على تأمين الخطة الأمنية في ذكرى وفاة سيد الكائنات (ص)

((وان_بغداد))
بهدف الإطلاع ميدانياً على الإجراءات الأمنية الخاصة بزيارة مرقد الإمام علي عليه السلام، في ذكرى وفاة النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) ، أجرى وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي مساء السبت، جولة تفقدية داخل محافظة النجف الأشرف يرافقه السيد المحافظ والسيد نائب قائد العمليات المشتركة وعدد من القادة والضباط.
وأكد السيد الوزير على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية والاستخبارية وتقديم أفضل الخدمات للزائرين القاصدين نحو العتبة العلوية المطهرة لإحياء هذه الذكرى المهمة.
وأشار السيد الغانمي الى أن تنسيق العمل بين القطعات الأمنية المكلفة بهذا الواجب، ومواصلة الجهود على الأصعدة كافة ضروري جداً لتأمين هذه المناسبة التي يحييها المسلمون من داخل البلاد وخارجها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة