الأمن الوطني يُحبط تهريب أكثر من (750) ألف لتر من المشتقات النفطية في سبع محافظات

((وان_بغداد))
تمكنت مفارز جهاز  الأمن الوطني من إحباط عمليات تهريب (762,990) لتر من المشتقات النفطية في محافظات (بغداد- ديالى- كركوك- نينوى- الأنبار- القادسية- البصرة).
جرى ذلك ضمن سلسلة من المداهمات وعمليات القاء القبض وفقاً لمذكرات قضائية إذ نجحت في ضبط عشرة أوكار كانت تُستخدم لتهريب المنتجات النفطية، كما ضبطت (30) عجلة مختلفة السعات. فضلاً عن القاء القبض على (34) متهماً.
كما قامت مفارزنا بالتنسيق مع الجهات المتخصصة بإغلاق محطة وقود واحدة وفرض غرامات مالية على تسعة محطات أخرى لمخالفتها ضوابط التوزيع.
هذا وقد تمت إحالة المضبوطات وجميع المتهمين إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة