مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت خلال زيارة الأربعين.. وكيل الاستخبارات يؤكد أن العمليات الاستباقية ساهمت في انجاح هذه المناسبة

((وان_بغداد))
أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم السبت، ان العمليات الاستباقية التي نفذتها الأجهزة الأمنية ووكالة الاستخبارات قبل زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في مناطق صحراء الرطبه وجرف النصر وضمن بحيرة حمرين وغيرها والتي انتج عنها قتل وإلقاء القبض على عدد من عناصر داعش الارهابي وتدمير اوكارهم ، حيث كان لهذه العمليات الاثر الواضح في انجاح هذه المناسبة الخالدة.
السيد الوكيل اثنى على الجهود الامنية والخدمية التي بذلت لإنجاح زيارة الأربعين، وفي مختلف مناطق البلاد وتسخير الإمكانات من أجل تأمين المناطق والمدن، مشيراً الى ان تظافر الجهود في هكذا مناسبات أعطى رسالة للعالم اجمع عن مدى تلاحم أبناء العراق، مبيناً أن الحسين عليه السلام كان ومازال معلم الشجاعة والتفاني والإخلاص وان يوم الأربعين مدرسة ينهل منها صناع الحياة.
وأضاف السيد الوكيل ان الاجهزة الامنية من بينها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عملت بمستوى واحد قبل زيارة الأربعين وخلالها من أجل تفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بالأمن، وكانت المعلومة الاستخبارية هي صاحبة الكلمة الفصل في نجاح العمل الأمني.
كما دعا سيادته الله سبحانه وتعالى بأن ينعم على الجميع بالأمن والأمان والاستقرار وان يحفظ قواتنا الأمنية البطلة بجميع صنوفها وتشكيلاتها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار