مشيداً بإداء العاملين في القطاع النفطي.. وزير النفط يعلن نجاح الخطة الوقودية لزيارة الأربعينية

أعلن وزير النفط إحسان عبد الجبارإسماعيل عن نجاح الخطة الوقودية للزيارة الاربعينية ، مشيداً بإداء العاملين والمسؤولين في الشركات والتشكيلات النفطية كافة ، وخصوصاً غرفة عمليات الوزارة في بغداد وكربلاء ، وذلك لتنفيذهم الواجبات الموكلة لهم وعلى مدة الايام الماضية في المتابعة الميدانية وحرصهم على توفير الاحتياجات الضرورية للزائرين وللقطاعات الحكومية والاهلية من الوقود بأنواعه ، إضافة الى المياه الصالحة للشرب ونقل الزائرين وغير ذلك .
من جانبه قال وكيل الوزارة لشؤون التصفية والتوزيع حامد يونس
أن الوزارة قد نجحت في توفير وتعزيز الخزين الجيد لمستودعات الفرات الاوسط من انواع الوقود ، وخصوصاً الكاز والبنزين والنفط الابيض والغاز السائل ، فضلاً عن عمل محطات تعبئة الوقود الحكومية ، والحوضيات الناقلة على مدار الساعة .
وأضاف يونس أن الشركات النفطية في المحافظات الجنوبية والوسطى والشمالية ، قد ساهمت بفعالية في تسخير كافة أمكانياتها من مركبات لنقل الزائرين من والى كربلاء المقدسة ، أضافة الى توفير الخدمات الضرورية من الاغذية والمياه وغيرذلك .
وأشار وكيل الوزارة الى أهمية المتابعة الميدانية للمسؤولين في الوزارة للمحافظات الجنوبية والوسطى ولطرق سير الزائرين ، والاشراف والمتابعة المباشرة لغرفة العمليات في كربلاء المقدسة ، وتفقدهم لطبيعة الخدمات المقدمة للزائرين وللقطاعات الخدمية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار