مذيع مصري يتحدث عن إصابة عادل إمام بالزهايمر وعائلة الأخير ترد

17 سبتمبر 2022

كشفت وسائل إعلام مصرية، ليل الجمعة، عن آخر الأخبار بشأن إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر.
  
وقال المذيع المصري محمد الباز، خلال تقديم برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، إن الممثل المصري المخضرم يعاني من أعراض ألزهايمر، لافتا إلى أن حالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا.
 
كما طالب عائلة الزعيم بإنهاء الجدل حول قضية اعتزاله التمثيل، مشيرا إلى أن أسرته تصر على أن هناك عملاً قريباً سيظهر فيه إمام، وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام واسمه “الواد وأبوه”.
 
ووجه رسالة لعائلته، قائلًا: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية”.
 
إلى ذلك، كشف أنه علم من مقربين زاروا “أيقونة الكوميديا” المصرية، “أنه يعاني بحكم سنه من بعض أعراض ألزهايمر، قائلا “يجب أن نحترم تجربته وسنه، وألا نكلفه بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور”.
 
بينما نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، حقيقة حديث الإعلامي محمد الباز، حول إصابة شقيقه بمرض الزهايمر، موضحا أن ما يحدث من شائعات حول الزعيم لتصعيد التريند ليس أكثر، مشيرا إلى أن صحته في أفضل حال ويستعد لعمل فني جديد.
 
 
وقال عصام إمام في تصريح خاص لـ”المصري اليوم”: “مش عارف محمد الباز عايز ايه، مرة الحقوا الزعيم في حالة حرجة ومرة عادل إمام عنده زهايمر، هو في أيه، احنا زهقنا من الشائعات والرد عليها، ده كله عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل تمام الحمد لله وهو كويس”.
 
 
وأضاف: “عادل أخويا لديه فيلم قريب جدا، وأول التحضيرات هبلغ الجميع بيها، مش عايز أسمع شائعات تاني عن أخويا الموضوع ده صعب، عيب كدا أنتوا مش عارفين الموضوع ده بياثر علينا أزاي”.
 
 
 
المصدر:
“العربية+ المصري اليوم”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار