رئيس هيأة المنافذ الحدودية يتفقد منفذ مطار النجف الأشرف الدولي.

((وان_بغداد))

تفقد رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي، اليوم السبت، منفذ مطار النجف الأشرف الدولي.

جاء ذلك من ضمن الجولات الميدانية للوائلي تم زيارة منفذ مطار النجف الاشرف الدولي اليوم السبت المصادف ٢٠٢٢/٩/١٧.

وكان في استقباله مدير مطار النجف  الأشرف الكابتن حكمت أحمد والعميد ابراهيم جواد كاظم مدير المنفذ وكافة مسؤولي الدوائر العاملة.

تضمنت الزيارة الاطلاع على واقع عمل المطار واستقباله لعدد كبير من الرحلات في اليوم الواحد والتي وصلت130 رحلة باليوم.

حيث بلغ مجموع الزائرين الوافدين عن طريق المطار منذ 1 محرم ولغاية اليوم فقد وصل العدد الى مايقارب (200) ألف زائر للمشاركة في إحياء مراسيم أربعينية  الإمام الحسين (عليه السلام).

اما المغادرين لغاية اليوم فقد وصل الى (130) الف زائر غادر المطار بعد اكماله مراسم الزيارة.

تضمنت الزيارة إجراء جولة ميدانية للوقوف سير الاجراءات وتسهيل كافة المعوقات ان وجدت بما يضمن انسيابيه العمل في منفذ المطار.

ولاهمية التنسيق والتكامل وتبادل المعلومات عقد الوائلي اجتماعا مع كافة الدوائر العاملة لحثهم على بذل المزيد من الجهود ولغاية انتهاء مراسم الزيارة ومغادرة آخر زائر عن طريق منفذ مطار النجف الأشرف الدولي.

وفي ختام الاجتماع قديم الوائلي شكره للعاملين كافة ونقل تحيات وتثمين جهودهم من قبل السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الذي اوصى بالمطاولة في تقديم الخدمات للزوار على المستويين الامني والخدمي.

اختتمت الجولة بزيارة مهمه الى محافظة النجف الأشرف، حيث التقى رئيس الهيأة بالدكتور ماجد الوائلي محافظ النجف الاشرف، وجرى خلال اللقاء مناقشة واقع حال منفذ مطار النجف وسبل تطويره وقدم اللواء عمر الوائلي شكره وتقديره العالي للسيد المحافظ لدعمه منفذ المطار واهتمامه العالي فيه بما يذلل كافة المعوقات ويدعم العاملين فيه من كافة الدوائر.

وتم الاتفاق على دوام التواصل والتعاون على ادارة المطار بالشكل الذي يخدم ابناء المحافظة على وجه الخصوص وعامة المترددين عليه بشكل عام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار