امانة بغداد تعلن استنفار جهدها الخدمي لاستقبال الزائرين لمدينة الكاظمية بعد انتهاء مراسم الاربعينية بمدينة كربلاء

بغداد ١٧-٩-٢٠٢٢
اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن استنفار الجهد البلدي في مدينة الكاظمية المقدسة بعد توافد اعداد كبيرة من الزائرين لها عقب انتهاء مراسم الزيارة الاربعينية بمدينة كربلاء المقدسة .
جاء ذلك خلال جولة تفقدية له للاطلاع والاشراف على الخطة الخدمية لدائرة بلدية الكاظمية لتهيئة الاجواء الملائمة للزائرين وتقديم الخدمات الضرورية لهم .
وذكر بيان للامانة ان ” عدد كبير من الزائرين الاجانب توافدو لمدينة الكاظمية المقدسة لاحياء زيارة الامامين موسى الكاظم (ع) ومحمد الجواد (ع) بعد انتهاء مراسم الزيارة الاربعينية بمدينة كربلاء المقدسة ما تطلب استنفار الجهد البلدي لتقديم افضل الخدمات لهم “.
واضاف ان ” امين بغداد تفقد الجهد الخدمي لبلدية الكاظمية ضمن ساحة جدة وشوارع المحيط والصنائع وباب المراد وساحة العروبة ومحاور مرور الزائرين باتجاه الامامين الكاظمين (ع) “.
وبين ان ” امانة بغداد ساهمت لاول مرة بارسال اسطول من الآليات وجهد خدمي لبلدية كربلاء وباشر هذا الجهد عمله منذ التاسع من هذا الشهر لخدمة محور مرور الزائرين ضمن طريق كربلاء نجف “.
كما اكد امين بغداد بان ” هناك حملة زراعية كبرى ستنطلق بعد انتهاء الزيارة الاربعينية في عموم مدينة بغداد مع بدء الموسم الزراعي الخريفي “.
ووجه امين بغداد دائرة بلدية الكاظمية بتنفيذ حملات تشجير وتطوير عدد من المناطق ضمن قاطع البلدية واظهارها بما يليق باهمية المدينة الدينية والتراثية والسياحية “.
وبين ان ” امانة بغداد حققت نجاحاً كبيراً عبر تقديمها الخدمات ضمن محور مرور الزائرين المتوجهين من مدينة بغداد الى مدينة كربلاء المقدسة في طريق بغداد بابل لاحياء مراسم الاربعينية وانجزت رفع (٦) آلاف طن من المخلفات “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار