مع وصول الزيارة الاربعينية الى ذروتها.. وزير النفط يوعز باستنفار كافة امكانات الوزارة لتقديم الخدمات وتوفير الوقود ونقل الزائرين

((وان_بغداد))
مع دخول الزيارة الاربعينية ذروتها ، أوعز وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل الى الشركات النفطية في كافة المحافظات وخصوصاً الوسط والجنوب الى تسخير كافة امكانياتها على مدار الساعة من اجل تلبية احتياجات الزائرين من توفير الوقود للمواكب الخدمية او الوقود لمركبات النقل العام والخاص ، فضلاً عن تسخير المئات من المركبات بإنواعها للشركات النفطية لنقل الزائرين من والى محافظة كربلاء المقدسة .
وكانت وزارة النفط ومن خلال غرفة العمليات القيادية قد اتخذت في وقت سابق من الشهر الماضي اجراءات توفير خزين كبير من انواع الوقود لتغطية احتياجات مواكب خدمات الزائرين ، و مركبات القطاع العام والخاص ، فضلاً عن تزويد المولدات الاهلية ومحطات الطاقة الكهربائية”.
ووجه وزير النفط الشركات النفطية باستمرار المشاركة في تقديم الدعم للدوائر الخدمية والبلدية في المحافظة المقدسة الى مابعد الانتهاء من الزيارة من خلال توفير الاليات والحوضيات والخدمات الاخرى.
ويذكر ان لوزارة النفط غرفة عمليات في كربلاء باشراف وكيل الوزارة لشؤون التوزيع حامد يونس وعضوية كل من مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب ومدير عام شركة تعبئة وخدمات الغاز انمار علي حسين ومدير عام شركة خطوط الانابيب ماجد عبد الرضا ومدير عام شركة مصافي الوسط عائد جابر ومدير عام شرطة الطاقة وعدد آخر من الدوائر وفروع الشركات تقوم بالتنسيق مع غرفة عمليات المشكلة للزيارة الاربعينية في المحافظة .
هذا وقد ساهمت الشركات النفطية في الوسط والجنوب والشمال بتقديم الخدمات الاجتماعية والانسانية والصحية ،ونقل الزائرين من والى كربلاء المقدسة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار