تين هاج : رونالدو سيستعيد توهجه في مانشستر يونايتد

عبر إيريك تين هاج، مُدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بتسجيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو للمرة الأولى هذا الموسم.

وكان رونالدو قد سجل الهدف الثاني في المُباراة التي لعبها فريقه ضد شيريف تيراسبول المولدوفي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

وقال تين هاج، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”رونالدو قريب جداً، حينما يكتسب المزيد من اللياقة فإنه سيُسجل المزيد”.

وأضاف :”هو مُتلزم تماماً بهذا المشروع، ومُشترك بشكلٍ تام، رونالدو لديه تواصل بمن حوله في الملعب، ويقوم ببناء هذا التواصل، لذلك أنا سعيد بهذا الأمر”.

وكان رونالدو قد نشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام مع زملائه قال تعليقاً عليها :”سعيد بالتسجيل ومُساعدة الفريق للفوز، 3 نقاط مُهمة، أحسنتم يا شباب”.

وتأتي البداية المُحبطة للدون هذا الموسم بعد أن كان قد أمضى شهور الصيف في مُحاولات مُستمرة مع وكيله لإيجاد نادٍ جديد يُشارك معه في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يُذكر أن هدف اليوم هو الأول للدون في بطولة الدوري الأوروبي، ليُضيف صاروخ ماديرا بطولة جديدة لسجل البطولات التي كانت شاهدة على أهدافه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان