خلية الإعلام الأمني : اعادة فتح الطرق المغلقة ورفع الكتل الكونكريتية

((وان_بغداد))
أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الخميس، اعادة فتح الطرق ورفع الكتل الكونكريتية في العاصمة بغداد.
وذكرت الخلية في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، أنه “تنفيذا لتوجيهات قائد عمليات بغداد، باشر الجهد الهندسي بعمليات فتح الطرق ورفع الكتل الكونكريتية بشكل تدريجي تزامناً مع خروج الزائرين ضمن قواطع المسؤولية”.

وأضافت، ان “الجهد الهندسي مستمر لإكمال فتح بقية القطوعات الجزئية”، مشيرا الى أن “الحركة في جانبي الكرخ والرصافة تجري بانسيابية عالية من أجل تيسيرعودة الزائرين بعد أدائهم لمراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)”.

ومن الجدير بالذكر إنها أغلقت في الأيام السابقة وفقاً لمتطلبات سير الزائرين والتي تهدف الى تسهيل حركة تنقلهم إلى مدينة كربلاء المقدسة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان