“الغذاء الصحي المتوازن ومكافحة الملوثات ” في ورشة للفارسبورت الأحد

((وان_بغداد))
أعلنت مؤسسة الفارسبورت الرياضية، عن اقامة ورشة إلكترونية بعنوان “الغذاء الصحي المتوازن ومكافحة الملوثات “، يوم الأحد المصادف ٢٠٢٢/٩/١٨ في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت بغداد.
وذكر بيان للفارسبورت تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية اليوم الخميس، إنه “برعاية الدكتور حسين علي كنبار المحمداوي رئيس مؤسسة، الفارسبورت الرياضية الدولية تقام الورشة العلمية (الغذاء الصحي المتوازن ومكافحة الملوثات)، تقدها الدكتورة نيفين الفاضل إخصائي التغذية العلاجية من جمهورية مصر العربية.
يشار إلى أن الورشة تقام عبر منصة الزوم الالكترونية، وهنالك شهادات مجانية تقم للمشاركين حصراََ”.

وختم البيان،” وجودكم معنا يسعدنا”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان