شرطة ميسان: الاطاحة باخطر تاجر  مخدرات العابرة للحدود مع مجموعته الاجرامية

((وان_بغداد))
حيدر السعد

اعلن قائد شرطة محافظة  ميسان والمنشات اللواء اللواء ” ناصر لطيف الاسدي “، الاربعاء ١٤ ايلول ٢٠٢٢ ، عن الاطاحة باخطر تاجر مخدرات العابرة  للحدود والمعروفة بالتجارة الدولية مع مجموعته الاجرامية في احدى السيطرات الامنية شمال  غرب المحافظة .

وذكر الاسدي في بيان صدر عن القيادة ” بانه من خلال المعلومات الاستخبارية الدقيقة الوارده  من خلال مصادر مديرية مكافحة المخدرات وبالتنسيق مع خلية الصقور الاستخبارية  حول وجود احد تجار المخدرات والذي يعمل بتجارة المخدرات عبر الدول المجاورة مع مجموعته الاجرامية وعلى  وجه السرعة تم تشكيل فريق عمل مختص بامر  مدير مكافحة مخدرات ميسان بالاشتراك مع السيطرات والطرق الخارجية تم نصب كمين محكم لهم على سيطرة الكرار على طريق البتيرة الرابط بين  محافظتي  ميسان و ذي قار.

وبين ”  بان الجهود اثمرت عن  القبض على جميع اعضاء تلك العصابة والبالغ عددهم اربعة افراد اثنين  منهم يحملون الجنسية الاجنبية و ضبط بحوزتهم كيس كبير الحجم يحتوي بداخلة على مادة الكرستال المخدرة تقدر حوالي  (واحد كيلو غرام) فضلاً عن ضبط ( ٣ غرام ) من مادة الترياك وضبط (٧٨) كبسول مختلف الانواع و (١٣٩) قرص طبي مختلف الانواع مع ضبط العجله التي كانوا يستقلونها .

واوضح ” الاسدي ” بانه تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وتوقيفهم وفق المادة( ٢٧ ) تجارة دولية، مؤكداً ، بان قيادته ستواصل عملها على مدار الساعة دون كلل في المجال السري والعلني مستخدمين كافة الوسائل المتوفرة حتى القضاء على هذه الظاهرة الدخيله في  المجتمع.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان