“باسلوب جديد لنقل المخدرات”.. الاستخبارات العسكرية تضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في هيت بمحافظة الأنبار

((وان_بغداد))
تمكنت مديرية الاستخبارات العسكرية إحدى تشكيلات وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، عن ضبط اكثر من (٥٠،٠٠٠) الف حبة مخدرة وتحبط اسلوب جديد لنقل المخدرات وتلقي القبض على حائزيها في هيت بالانبار.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (١٤ ايلول ٢٠٢٢)، انه”تستمر المفارز الاستخبارية ببذل اقصى الجهود لملاحقة عصابات الجريمة المنظمة وتجار ومروجي المخدرات وتنزل بهم اقصى الضربات وتكشف عن اسلوب جديد لنقل المخدراتوتحبط اساليب تضليلهم للاجهزة الامنية لنقل تلك السموم .
حيث تمكنت مفارز قسم الاستخبارات العسكرية في قيادة عمليات الجزيرة من رصد وتعقب تحركات احد تجار المخدرات المعروفين في قاطع المسؤولية، موضحة ذلك: والتي اكدت المعلومات عن تواجدة في قضاء هيث بالانبار.
وعلى ضوء ذلك تحركت المفارز الاستخبارية وبالتعاون مع لواء المشاة ٢٩ وقوة من مكافحة المخدرات باتجاه الهدف، وتتمكن من الاطاحة به في منطقة المحمدي التابعة للقضاء ذاته .
وبعد تفتيش العجلة التي يستقلها تم ضبط بداخلها ٥٠،٠٠٠ الف حبة مخدرة مخبأة باطار العجلة الاحتياطي.
كما تمكنت القوة ذاتها من احباط عملية نقل للمخدرات باسلوب جديد عبر استخدام الزوارق وتمكنت من القاء القبض على صاحب الزورق وشقيقة الشريك الفعلي بالعملية وضبط كمية من الحبوب المخدرة نوع ( صفر واحد) وانواع اخرى مخبأة باحدى زوايا الزورق
حيث تم اصطحاب المتاجرين والمروجبن والكميات المضبوطة والعجلة وتسليمهم الى الجهات المختصة لاكمال الاجراءات القانونية بحقهم واحالتهم للقضاء وفق المادة ٢٨ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.
==============

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار