الداخلية : قسم محاربة الشائعات يواصل حملته التوعوية الخاصة بزيارة الاربعين

((وان_بغداد))

يواصل قسم محاربة الشائعات التابع لدائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية حملته التوعوية من اجل ترسيخ الثقافة الامنية ولنشر الوعي الامني والفكري بين الزائرين .

تضمنت الحملة توزيع مئات التوصيات الارشادية التي توضح ماهية الاشاعة وسبل الوقاية منها ، اضافة الى توجيه الزائرين الى نقاط القوات الامنية المرابطة على الطرق المؤدية لكربلاء المقدسة في حال سماع اي خبر يثير الشك والرعب في نفوس الزائرين .

جاءت هذه الحملة وسط ترحيب كبير من قبل الجميع متمنين الامن والامان للعراق الحبيب ، علماً ان هذه الحملة ستستمر طيلة فترة الزيارة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان