الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يستقبل الوفد الآسيوي

((وان_بغداد))

استقبلَ وزيرُ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال”، اليوم الاثنين في مقرِّ الاتحاد، وفدَ الاتحاد الآسيويّ المُؤلف من نائبِ الأمين العامّ للاتحاد وحيد كرداني ومُدير قسم اتحادات غرب آسيا كريم حيدر.
وتمَّ خلال اللقاءِ، الذي حضره عُضو الاتحاد محمد ناصر والأمين العام للاتحادِ محمد فرحان، التّباحُثُ في القَضايا التي تخصُّ عملَ الاتحاد.
ورحبَ رئيسُ الاتحاد بالوفدِ، مُتمنياً لهم طِيبَ الإقامة في بغداد، وأن تكون الزيارةُ مثمرةً وتسهمُ في زيادةِ التَقارُب بين اتحادِ الكُرةِ والآسيوي، والسعي إلى تَطويرِ جميع الملاكاتِ العاملةِ في الاتحاد.
وأشارَ الوفدُ إلى إن الهدفَ من الزيارةِ إلى مقرّ الاتحاد يتعلقُ بالاطلاعِ على آليّةِ العمل المُتبعةِ وكيفيّة تَمشيةِ الأعمال اليوميّة، وعلى إثرها تمت زيارةُ جميع أقسام الاتحاد والتّعرُف عن كثبٍ على الآليةِ المُتبعةِ في انجازِ الأعمال المُوكّلة إلى الأقسام.
وأبدَى الوفدُ الزائر ارتياحه الكبير للتطورِ الحاصلِ في عملِ الاتحاد من النواحي الإداريّة والتنظيميّة والفنيّة والماليّة، وبصورةٍ تدلُ على رغبةِ الاتحاد في الوصولِ الى أعلى دَرجاتِ التقدُّم في انجاز الأعمالِ بعيداً عن الطرقِ الروتينيّة.
وفي اختتامِ الزيارة، وجهَ الوفدُ دعوةً إلى رئيسِ الاتحاد وأعضاء المَكتب التنفيذي والأمين العامّ لزيارةِ مقرّ الاتحاد الآسيويّ لعقدِ اجتماعٍ مع الأمينِ العام لمُناقشةِ سُبلِ التَعاون بين الاتحادين، والاتفاق على الطُرقِ الكفيلةِ في تطويرِ الملاكات العاملةِ في الاتحادِ بما يخدمُ مَسيرته مُستقبلاً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار