محافظة بغداد تتخذ اجراءً جديداً يخص محاضري 2020

١٢ / ٩ / ٢٠٢٢
أعلنت محافظة بغداد، إتخاذ إجراءٍ جديدٍ يخص المصادقة على قوائم المحاضرين في عام 2020.
واوضح بيان لقسم الاعلام والاتصال الحكومي، “إن السيد محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، عقد إجتماعاً مع مديري التربية في العاصمة، بمعية مديري أقسام التعليم العام والملاك، لمناقشة موضوع الكُلف المالية الخاصة بالمحاضرين وآلية المصادقة عليها لغرض إنجازها بأسرع وقت ممكن”.
واشار البيان الى أن ” الاجتماع خَلُصَ إلى دعوة جميع محاضري 2020 ، الذيم لم تظهر أسماؤهم ضمن القوائم المرسلة للمحافظة، إلى مراجعة مديريات التربية لغرض تسجيل إعتراضهم وتقديم جميع البيانات التي تؤكد صحة مباشراتهم في المدارس”، لافتا إلى “أن آخر موعد لتقديم الإعتراض هو يوم الأربعاء الموافق 21 / 9 / 2022”.
واضاف البيان، أن “مديريات التربية، تتحمل صحة المعلومات والأسماء المرسلة، بعد إنهاء التدقيق من قبل الجهات المعنية بالمحافظة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان