وزير الخارجيَّة يعرب للسفير اليابانيّ بمُناسبة انتهاء مهامّ عمله في بغداد عن ثقته باستمرار مسار العلاقات الثنائيَّة في الصعود

((وان_بغداد))

إستقبل وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، السفير الياباني لدى العراق السيّد سوزوكي كوتارو، بمُناسبة انتهاء مهامّ عمله سفيراً لليابان في العراق.
وعبّر السيّد الوزير عن تقديره للجُهُود التي بذلها السفير طوال فترة عمله في سبيل الارتقاء بالعلاقات بين بغداد وطوكيو، وما ساهم به في تعزيز التعاون المُشترَك، مُعرباً عن ثقته باستمرار مسار العلاقات الثنائيَّة في الصعود، مُتمنياً له التوفيق والنجاح في مهامّ عمله الجديد.

من جانبه أكّد السفير اليابانيّ عمق العلاقات الثنائيَّة بين البلدين، مُشيداً بالجُهُود التي بذلتها وزارة الخارجيَّة، والتسهيلات في نجاح عمل السفارة اليابانيَّة ببغداد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة