شكوك حول لحاق لاعب برشلونة بمواجهة قادش

ذكر تقرير صحفي إسباني، أن هناك بعض الشكوك حول إمكانية لحاق سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة، بمواجهة قادش، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا.

وعانى سيرجي روبيرتو من انزعاج، خلال مواجهة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن التشيكي، ولم يستطع استكمال المباراة.

وقالت صحيفة سبورت “لا يعاني سيرجي روبيرتو من الإصابة، بعدما خضع للفحص الطبي”.

وتابعت “سيرجي روبيرتو لديه فقط بعض الانزعاج، وهو أمر ليس خطيرا، ولذلك فضل المدرب تشافي عدم المجازفة وقام باستبداله ضد فيكتوريا بلزن”.

وأضافت الصحيفة “هذا الانزعاج لا علاقة له بالإصابة التي تعرض لها سيرجي روبيرتو في ساقه اليمنى، وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية من قبل”.

وأشارت إلى أن سيرجي روبيرتو قد يكون متاحا في مباراة قادش، لكن من المرجح أن يحصل على راحة حتى يصبح جاهزا لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

كورة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة