وطني الصالات يعسكر في بغداد استعداداً للبطولة الآسيوية

((وان_بغداد))

باشرَ المُنتخبُ الوطنيّ لكرةِ الصالات مُعسكره الداخليّ الذي يقامُ في العاصمةِ بغداد استعداداً للبُطولةِ الآسيويّةِ التي ستجري في الكويت في السابعِ والعشرين من الشهرِ الحالي.
وقالَ المديرُ الإداريّ للمنتخب، علي عيسى: إن المُعسكرَ الداخلي التدريبيّ لمنتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات بدأ بواقعِ وحدتين تدريبيتين صباحيّة ومسائيّة في قاعةِ نادي الشباب بقيادةِ المدربِ الإيراني محمد ناظم الشريعة وملاكه التدريبيّ المُساعد.
وأوضحَ: إن المنتخبَ رفعَ من وتيرةِ تحضيراته استعداداً للمُشاركةِ في بطولةِ نهائياتِ آسيا التي تحتضنها دولةُ الكويت في السابعِ والعشرين من الشهرِ الحالي.
وأشارَ إلى: إن الجهازَ الفنيّ يسعى جاهداً لتهيئةِ اللاعبين نفسياً وفنياً وبدنياً قبيل الدخولِ في مُنافساتِ بُطولةِ نهائياتِ آسيا التي نطمحُ من خلالها إلى حصدِ ثِمار الجهدِ الذي بذلهُ المنتخبُ من خلال التحضيرِ لهذه المُنافسات.
وباشرَ منتخبنا وحداته التدريبيّة يوم أمس الإثنين، حيث قادَ الوحدةَ التدريبيّة المدربُ المُساعد حسين عبد علي، بعد تأخرِ وصول المدربِ محمد ناظم الشريعة وجهازه المساعد بسببِ حجوزاتِ الطيران.
وكانَ وفدُ منتخبنا قد عادَ من مدينةِ شيراز الإيرانيّة الأسبوع الماضي بعد انتهاءِ معسكره هناك الذي خاضَ خلاله بعضَ المبارياتِ الوديّة.
وأوقعت القرعةُ منتخبنا الوطنيّ في المَجموعةِ الأولى مع منتخباتِ تايلاند والكويت وعمان.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار