الرياضية

مؤكدا تقديم جميع انواع الدعم والرعاية لهم.. درجال يكرم ابطال الملاكمة والمواي تاي بعد تألقهم في بطولتي اسيا والعالم

((وان_بغداد))
أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاثنين، على ان مشروع أكاديمية البطل الأولمبي سيساهم بصناعة جيل مميز من الابطال بمختلف الالعاب الرياضية،من خلال رعاية المواهب الواعدة وتأهيلها بدنيا ونفسيا وعلميا وفق منهج علمي مدروس بالاستعانة بخبراء وأكاديميين في المجالات المختلفة.
جاء ذلك خلال كلمته التي القاها بحفل تكريم رياضيي المواي تاي والملاكمة اليوم الاثنين ٥ – ٩ – ٢٠٢٢ في قاعة هيئة الرأي بمقر الوزارة ، بعد تحقيقهم نتائج مميزة في بطولتي العالم وآسيا.
وبارك درجال إنجاز اتحادي المواي تاي والملاكمة بعد حصولها على ميداليات عديدة في بطولتين مهمتين جمعت ابطال من دول كثيرة، مثنيا على عمل الاتحاديين والاندية التي ساهمت بالارتقاء بمستوى اللاعبين ليكونوا ابطال ويساهموا بتحقيق نتائج مميزة لبلدهم في البطولات الدولية، مؤكدا تقديم جميع انواع الدعم وتوفير مستلزمات صناعة الإنجاز لهم.
واضاف السيد الوزير أن تحقيق النجاح لايتحقق الا بتعاون الجميع والعمل يدا واحدة من وزارة شباب ورياضة واولمبية واتحادات رياضية واندية وكذلك اعلام رياضي من أجل الوصول الى الهدف المنشود بصناعة رياضة الإنجاز.
واوعز السيد الوزير بتشكيل لجنة مشتركة تضم الوزارة واللجنة الاولمبية والاتحادات، من اجل إعادة النظر بموضوع التخصيصات المالية للاتحادات حسب نشاطاتها المحلية والدولية الى جانب إنجازاتها المتحققة ليتم انصاف الاتحادات الفاعلة ومنحها الاهتمام والرعاية الذي تستحقه.
ووزع السيد الوزير الميداليات على اللاعبين أصحاب الإنجاز الى جانب تكريمهم بمبلغ مالي.
حيدر عبد الجليل
تصوير – محمد الديوان

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد