بعد أنباء “سحر بوجبا الأسود”.. جالتيه يفصح عن شعور مبابي

علق كريستوف جالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان، على أزمة “فضائح” بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي، التي طالت كيليان مبابي مهاجم الفريق.

وقال جالتيه في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “سمعت ما قيل في هذا الشأن”.

واستدرك المدرب الفرنسي “لكن مبابي لا يشعر بالقلق، وما قيل لم يؤثر على تركيزه في التدريبات”.

وكان شقيق بوجبا أثار ضجة بقوله إن لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق “لجأ للسحر الأسود لإلحاق الأذى بمهاجم باريس سان جيرمان”.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كيليان مبابي يتابع الأزمة عن بعد، وحال تأكده من حقيقة الاتهامات سيطالب بعدم اللعب مع بوجبا مجددا في منتخب فرنسا.

المصدر : مورة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان