المرور تكشف كلفة إجازة السوق الدولية وإجراءات الحصول عليها

((وان_بغداد))

كشفت مديرية المرور العامة، اليوم الاحد، كلفة أنشاء السوق الدولية واجراءات الحصول عليها، فيما أكدت ضرورة احضار 4 مستمسكات.
وذكرت المديرية في بيان اطلعت عليه أرض آشور الإخبارية ، أن “أجازة السياقة الدولية هي الاجازة التي تخولك قيادة المركبة خارج البلد، وحسب اتفاقية فيينا للسير على الطرق لعام ١٩٦٨ ،والموقع عليها من قبل العراق لعام ٢٠١٧، وتكون مدة نفاذيتها (سنة واحدة فقط)”.

وأضافت، أن “المسمسكات الواجب توفرها للحصول على الاجازة الدولية:ـ
ـ اجازة السياقة المحلية
ـ جواز السفر العراقي
ـ هوية الاحوال المدنية او البطاقة الموحدة
ـ صور شخصية عدد (٢).

وبينت المديرية أن “مبلغ رسوم الاجازة الدولية هي (٦٢) الف دينار عراقي”، مشيرة الى أن “موقع منح واصدار الاجازة الدولية في مقر مديرية المرور العامة، والكائن في بغداد ـ زيونة ـ قرب ملعب الشعب”.

واتم البيان : “الاجازة مترجمة ب١٠ لغات، ومعترف بها دولياً”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان