طقس العراق.. ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً في درجات الحرارة.
  
 
وذكر بيان للهيئة، (27 آب 2022)، أن “الحالة الجوية لهذا اليوم السبت ستكون بدرجات حرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”، مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى ستسجل في بغداد وكركوك وكربلاء المقدسة وصلاح الدين وبابل وواسط والنجف الأشرف والديوانية والمثنى 45 درجة مئوية، وأربيل 43 والسليمانية 41 والبصرة 46”.
 
وأضاف أن “غداً الأحد سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية، وسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى”.  
 
وأشار إلى أن “يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى وسترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية”.
 
ولفت إلى أن “الحالة الجوية ليوم الثلاثاء القادم سيكون الطقس فيها صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية وسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى”.
 
وأوضح أن “طقس الأربعاء القادم سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وسترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار