الاستئناف تردّ طعن نادي الطلبة

((وان_بغداد))

اجتمعت لجنةُ الاستئناف في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم، في مقرِّ الاتحاد للنظرِ في الطعن الاستئنافيّ المُقدم إلينا من قبل إدارةِ نادي الطلبة حسب كتابهم المُرقم 1377 المُؤرخ (2022/8/8) ضد توصيةِ لجنة شؤون اللاعبين بالعدد 160/ شؤون اللاعبين /2022 المُؤرخة في (2022/5/12)، والمُصادق عليها من قبل المكتبِ التنفيذي في اجتماعهم المُرقم (4) المُؤرخ (7/6/2022) والتي تقضي بإلزام نادي الطلبة بتأديةِ مبلغٍ قدره (72.000.000) اثنان وسبعون مليون دينار عراقي إلى المُدرب “شاكر محمود حمزة” عن المُتبقي من قيمةِ عقده مع النادي للموسم 2017/2016.
وبعد الاطلاعِ على الأولياتِ كافة تبينَ للجنة أن الطعن الاستئنافيّ لنادي الطلبة وطلب المدرب “شاكر محمود” إلى لجنةِ شؤون اللاعبين تم تقديمهما ضمن المدةِ القانونيّة، لذا تقرر قبوله شكلاً.
كما اطلعت اللجنةُ على نسخةٍ من العقدِ المُبرم بين الطرفين والمُؤرخ (2016/9/14) لتسلم مهمةِ تدريب الفريق الأول لنادي الطلبة للموسمِ 2016 – 2017 وقيمة العقد (75.000.000) مليون دينار، والتزمَ النادي، على أن يكون تسلمُ المبلغ على شكل ثلاثِ دفعاتٍ كل دفعة 30% من قيمةِ العقد.
علما أن المُدربَ كان قد تسلمَ ثلاثة ملايين دينار فقط، ورغم المطالباتِ المتكررة إلا إن النادي ممتنعٌ عن التسديدِ.. عليه ولكل ما تقدم، قررت اللجنة:
۱- ردّ الطعن الاستئنافي لنادي الطلبة والمُصادقة على توصيةِ لجنة شؤون اللاعبين بالعدد 160/شؤون اللاعبين/2022، من قبل المكتبِ التنفيذي لاتحادِ كرة القدم.
٢- إلزام رئيس نادي الطلبة، إضافةً إلى وظيفته، بتأديةِ مبلغٍ قدره (72.000.000) اثنان وسبعون مليون دينار عراقي إلى المدربِ “شاكر محمود حمزة” عن باقي مستحقاتِ العقد المُبرم بين الطرفين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان