وزارة الاتصالات تنفي وجود أي نية لقطع خدمة الإنترنت في العراق

((وان_بغداد))

نفت وزارة الاتصالات، اليوم الثلاثاء، وجود أي نية لقطع خدمة الإنترنت في العراق، فيما دعت إلى عدم تداول الاخبار المضللة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان “عدداً من مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبر مفاده وجود نية لقطع خدمة الانترنت عن عدد من مناطق العاصمة بغداد، وأن هناك اجتماع عُقد في مقر الشركة العامة للاتصالات احدى تشكيلات وزارة الاتصالات مع عدد من قيادات الحشد الشعبي لبحث هذا الطلب”.

ونفت الوزارة “بشكل قاطع هذا الخبر، او وجود أي نية لقطع خدمة الانترنت عن أي محافظة او منطقة في بلدنا الحبيب”، مبينة انها “وجهت بالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي لتوفير خدمات الانترنت والاتصالات لزوار اربعينية الإمام الحسين”.

ودعت الوزارة “المؤسسات الإعلامية المختلفة (المقروءة والمسموعة والمرئية)، والمواقع الالكترونية، لإتباع الصفحة الموثقة للوزارة في نقل الاخبار التي تخص عمل الوزارة، وعدم تداول الاخبار المضللة التي تخالف توجهات الوزارة وتبخس حق جهود منتسبيها في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، الذين يبذلون قصارى جهودهم لتحسين جودة واستقرارية الخدمات المقدمة للمواطنين والمؤسسات الحكومية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان