خلال إستقباله محافظ بابل.. درجال يؤكد: استئناف العمل بملعب بابل قريباً وضرورة دعم نادي القاسم

((وان_بغداد))

إستقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الإثنين 22 – 8 -2022 ، في مكتبه بمقر الوزارة، محافظ بابل السيد علي وعد علاوي، وجرى خلال اللقاء بحث واقع البنى التحتية الرياضية بصورة عامة وملعب بابل سعة 30 الف متفرج بصورة خاصة مع وضع الية جديدة جرى الاتفاق عليها لاستئناف العمل بالتنسيق والتعاون بين وزارة الشباب ومحافظة بابل، على امل ان يتم المباشرة بالعمل قريبا .
كما جرى بحث واقع أندية المحافظة، إذ شدد السيد الوزير على ضرورة دعم الاندية البابلية، وبالاخص نادي القاسم كونه ممثل المحافظة في دوري النخبة الكروي.
وشهد اللقاء مناقشة واقع الشباب والرياضة والانشطة التي تنفذ في المنتديات ومراكز الموهبة الرياضية ، مع التركيز على وجود المنتديات النموذجية التي ستتولى الدائرة الهندسية في وزارة الشباب والرياضة تطويرها واعمارها لاسيما المنتدى ( أ ) بالتنسيق ايضا بين المحافظة والوزارة ، وتعهد السيد الوزير باكمال المنتدى وتسليمه الى المحافظة .
وفي ختام اللقاء قدم السيد المحافظ شكره الى السيد وزير الشباب والرياضة لما ابداه من تعاون مطلق وحرصه الدؤوب على تطوير واقع الشباب والرياضة والبنى التحتية، متمنيا زيارة الوزير درجال الى المحافظة في اقرب فرصة.
محمد حمدي
عدسة محمد الديوان

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار