العميري بشأن صدور مذكرة قبض ضده: جاءت بناء على ’تغريدة مزوّرة’

العميري بشأن صدور مذكرة قبض ضده: جاءت بناء على ’تغريدة مزوّرة’
  
 
 
كنت و لازلت مع القضاء الحق القضاء الذي ينصف الحق و يحقه ، لا الذي يقف على مسافة واحدة من الحق المظلوم و الباطل الظالم …
 
استغرب صدور مذكرة قبض بحقي من محكمة الكرخ على منشور ( تغريدة مزورة) و لم تتحرك ضد فساد و ارهاب و استهتار التسريبات سيئة الصيت ..
 
و المستغرب انها صدرت من نفس القاضي الذي طرحت عليه تسريبات السيء الصيت ، و التي لا تزال قيد التحقيق ، الا انه سارع خلال اقل من ساعة باصدار حكم القبض بحقي ، و على منشور مزور و من حساب وهمي او اشتغله مصمم( ذيل) يعمل لدى فاسد متأطر بالفتنة
تزوير شكلا و مضمونا ، لا تمر و لا تعبر على قاضٍ فطن
 
امتلك من الاخلاق و التربية و الشجاعة و الجرأة للمواجهة ما يجعلني اعبر عما يدور في خلدي او في تفكيري بكل صراحة و وضوح
 
و في الوقت ذاته اعبر عن احترامي للقضاء ، و ادعو الجبناء الى التحلي بالشجاعة و عدم التمترس خلف حسابات مزورة وهمية يقبضون عليها دراهم معدودة ..
 
و اؤكد للشعب العراقي المحترم نفي و عدم علمي و عدم نشر هكذا تغريدة في حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي 
و اعاهد الشعب  أن هذا  لا يثنيني عن الإستمرار في التصدي والمطالبة بأعفاء او استقالة رئيس مجلس القضاء الحالي وبالطرق القانونية  كونه جزء من الإصلاح المنشود ..مستمرون وسوف نقاضيكم فالقانون للجميع.
 
                      و الله ناصر المؤمنين
                 الدكتور غايب فيصل العميري

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزارة الاعمار تحقق مراحل متقدمة من مشروع شبكات مجاري قضاء هيت(صور) مؤتمر الرياض للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافة في الوطن العربي يُطلق مبادرة "الثقافة والمستقبل ال... لدى حضورها المؤتمر السنوي لحقوق الإنسان.. وزير الهجرة تؤكد ضرورة نشر لغة التسامح والسلام لتعزيز احتر... الشرطة الاتحادية: ضبط وازالة التجاوزات على الكيبل الضوئي في حي العدل ببغداد الاستخبارات والامن تلقي القاء القبض على 15 مطلوبا بتهم الارهاب وتجارة المخدرات في مناطق متفرقة النزاهة تضبط 4 متهمين بالتجاوز على عقارات الدولة في نينوى خلال زيارته ملعب البصرة.. رئيسُ الاتحاد الكويتيّ لكُرةِ القدم يعلق على خليجي 25 لبنان.. اعتقالات تطال 185 شخصاً بتهمة ’التعامل مع إسرائيل’خلال 3 سنوات وزير التربية يتفقد سير العمل في المديرية العامة للتعليم المهني ويؤكد أهمية تطوير مخرجاته بشكلٍ حيوي ... امين بغداد يعلن استحداث طريق بطول ٤،٥ كم لتخفيف الزخم عن مناطق شرق العاصمة